ثالث جريمة لمليشيا الحوثي خلال 72 ساعه... إصابة مزارع برصاص قناص مليشيا الحوثي في دمت بالضالع:

 
أصيب مزارع بإحدى ساقيه خلال عمله في مزرعته بأحد الأودية في مديرية دمت بمحافظة الضالع جنوبي اليمن .

وقالت مصادر محلية، اليوم الجمعة ان المزارع يوسف قايد المحقني اصيب بطلق ناري خلال عمله في مزرعته بوادي محقن في مديرية دمت بمحافظة الضالع .
وأضافت المصادر ان يوسغ المحقني اصيب بإحدى ساقيه برصاص قناص حوثي يتمكرز في إحدى التباب المسيطرة على الوادي وتم نقل المحقني للعلاج بأحد المستشفيات القريبة من المنطقة .

وأكدت المصادر ان حاله المحقني مستقرة وسط مطالبات أهالي المنطقة بسرعة تسليم القناص الحوثي لكي ينال عقابه الرادع او طردها من المواقع العسكرية الحوثية .

ويتعرض العديد من المزراعين للقنص من المواقع الحوثية المسيطرة على الادوية في المنطقة والتي تسببت أيضا بعجز النساء عن الاحتطاب والرعي نتيجة لذلك .

وتاتي هذه الحادثة بعد يوم من قنص مليشيا الحوثي للطفل مرسي فواز أحمد أثناء ما كان يودع أهله داخل سيارة بقرية الجبهة

وامس الاول الأربعاء أصيب طفل جراء انفجار بقايا قذيفة لمليشيا الحوثي في منطقة مريس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال