بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة السفير احمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الاكرم
باسمي شخصيآ وبالنيابة عن قيادات وكوادر وأعضاء واقواعد وأنصار الموتمر الشعبي العام بمحافظة أبين اتقدم بالتهاني القلبية بمناسبة رفع العقوبات الكيدية الظالمة عن الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمة الله وعنكم سعادة السفير مؤتمر أبين يهنئ السفير احمد علي برفع العقوبات الأممية:
أن هذا القرار التاريخي الذي انتظرة أبناء الشعب اليمني عامة والموتمريين خاصة بمثابة إعادة الأمور إلى نصابها ورفع الظلم الذي تعرضتم لة على مدى سنوات طويلة
أننا في قيادة الموتمر الشعبي العام بمحافظة أبين نرحب ونبارك هذا القرار التاريخي من قبل مجلس الامن الدولي رفع العقوبات والتي تعتبر جزء من الحل السياسي وعملية السلام التي ينشدها كل الموتمريين خاصة واليمنيين عامة
كما نعبر في قيادة الموتمر الشعبي العام بمحافظة أبين عن سعادتنا بهذه الخطوة ، متمنيا الازدهار و التقدم لحزبنا الرائد وللشعب اليمني ، وان رفع العقوبات عن الشهيد الزعيم رحمة الله وعنكم يدعم جهود السلام والتنمية و الإستقرار بالبلاد و هو ما سينعكس إيجابا على الإستقرار و التنمية باليمن ويساهم في التطور الإيجابي لليمن وشعبة ،،،،
نوكد في موتمر أبين وقوفنا الكامل معكم ومع جهودكم لتحقيق كل الاهداف النبيلة التي ينشدها كل الشرفاء والاحرار
ونيابة عن قيادات قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين نوجه جزيل الشكر، وعظيم الامتنان لفخامة الرئيس الأخ الدكتور رشاد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية، وللأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وأعضاء مجلس الأمن الذين أيدوا القرار، وسعوا إليه.
صادر عن قيادة فرع الموتمر الشعبي العام بمحافظة أبين
عنهم الاستاذ / احمد ناصر جرفوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين
