تبدلت أحوال وبقى عفاش



   شـــهـــــاب هــــزاع 

عفاش في موزع في ذكرى النكبة

ياهولاء ..نحن لانبكي عفاش لانه لم يمت .. إن الرحمات المتواصلة الغير منقطعة ليل نهار على عفاش لو وزعت على موتى المسلمين في قبورهم لنالوا منها الخير الكثير

ياهولاء نحن لانبكي عفاش لانه لم يمت لان القادة العظام لا يموتون  قبل أن يتركوا وراءهم إرثا لاينقطع مددهًُ وأثراً عظيماً لاينقطع ذكره

عفاش بالنسبة لليمن كالشمس للارض إن غربت في مكان طلعت من مكان أخر

هذه اليمن وفيها مخزون عفاش مثل المطر أوله خير وآخره..كله نافع للزرع 

لو أن أمة شُنت عليها هذه الحملات الظالمة التي شُنت على اولاد ورجال واصحاب عفاش لاندثرت ومع ذلك إنه أمر الله وتدبيره ليبقى مخزون عفاش لاليندثر ولا لينمحي

مات عفاش فقام فينا عفاش قئول لما قال الكرام فعول

إن غرس عفاش وشجرته المثمرة معطاءة ولود إذا سكت فيها صوت عفاش خلفه اصوات

إن هولاء الرجال قادرين بإذن الله على تعويض النقص وجبر الضرر الذي اصاب اليمن وشعبها

المقاومة الوطنية تحرس الثغر ومكتبها السياسي يجبر النقص 
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال