عمران::: امرأة تقتل ابنتيها بوحشية قبل انتحارها:


أفادت الأنباء الواردة من شمال العاصمة صنعاء فجر اليوم الثلاثاء بوقوع جريمة وحشية، ارتكبتها امرأة بحق طفليتيها. 

وقالت مصادر محلية في محافظة عمران شمال صنعاء ان امراة أقدمت على قتل ابنتيها الطفلتين، بطريقة وحشية خلال الساعات القليلة الماضية.

 واضافت المصادر أن المرأة وعقب اجهازها على روح الطفلتين، أقدمت على الانتحار من خلال رمي نفسها داخل بئر ماء. 

وأشارت المصادر إلى أن الأم توفيت إثر إنتحارها داخل بئر الماء بعد أن قتلت الطفلتين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال