قطاع الإرشاد بوزارة الأوقاف يدشن الدبلوم الفكري (المستوى الأول)

دكتور / محمد بن عيضة شبيبة


في إطار الجهود الهادفة لنشر قيم الوسطية والاعتدال ومواجهة الشبهات والأفكار الضالة، يواصل قطاع الإرشاد بوزارة الأوقاف والإرشاد نشاطه التدريبي المكثف لأئمة وخطباء المساجد، حيث دُشّن  في العاصمة المؤقتة عدن، برنامج دبلوم البناء الفكري (المستوى الأول)، مستهدفًا 50 خطيبًا وداعية.
يستمر هذا الدبلوم لمدة ستة أيام يتلقى خلالها الإخوة الأئمة والخطباء والدعاة معارف بشأن الشبهات التي تثار حول الإسلام وثوابته، وكيفية كشفها ودحضها.
ويشمل هذا البرنامج المحافظات المحررة، ويهدف إلى تعزيز معارف الخطباء والدعاة وتطوير مهاراتهم في مواجهة خطاب الكراهية والتعصب الحزبي والأفكار المتطرفة، والتصدي للشبهات والانحرافات الفكرية والسلوكية.
كل الشكر والتقدير للإخوة في قطاع الإرشاد وقطاع الحج والعمرة والمعهد العالي للإرشاد على جهودهم المباركة.

*وزير الأوقاف والإرشاد*

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال