تعز::: تجدد المعارك بين الجيش الوطني ومليشيا الحوث في جبهة الأقروض:


وقالت مصادر عسكرية إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة الأقروض جنوب شرق مدينة تعز.

وأضافت المصادر ان الاشتباكات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وكانت القوات الحكومية أعلنت الثلاثاء الماضي أنها أحبطت  هجمات ب"العنيفة" شنتها مليشيا الحوثي على مواقعها في الجبهات الشمالية والشمالية الغربية للمدينة. 

وقالت قوات الجيش الوطني الثلاثاء الماضي انها شنت هجمات مضادة وسيطرت على تبتي "الأريال، والزابيا" الاستراتيجيتين، في محيط "الدفاع الجوي" والتقدم في الجبهة الشمالية حتى شارع الأربعين والسيطرة على العديد من المباني في المعارك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال