أفاد الصحفي فارس الحميري بنجاح عدد من ضباط الأمن في مغادرة المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، والوصول بأمان إلى محافظة مأرب.
وجاءت عملية فرار الضباط عقب حملة مداهمات واعتقالات واسعة شنتها مليشيا الحوثي، استهدفت عشرات الضباط والعاملين في الأجهزة الأمنية بصنعاء.
وفي سياق متصل، تشهد العاصمة المحتلة صنعاء وبقية مناطق سيطرة الحوثيين حالة من التوتر الأمني، وسط حملات ملاحقة متزايدة تستهدف منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية السابقتين.
التصنيف :
المحلية