قالت الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد في تعليقها على ما حصل من اعتداءات على مقر وممتلكات المؤتمر الشعبي العام في تعز :"تابعنا ما نشر في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي من اعتداء ممنهج لمقر وممتلكات المؤتمر الشعبي العام في مدينة تعز، وحيال ذلك فان السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية في تعز اليوم أمام اختبار حقيقي، ليس فقط لحماية مبنى، بل لإنقاذ روح المدينة التي لطالما فاخرت بتسامحها."
واضافت السيد في تصرح خاص للميثاق نيوز:"لا يليق بتعز ولا بابناءها ان يصمتوا وهم يسمعون أصوات المجنزرات وهي تجرف مرافق مقر المؤتمر الشعبي العام، في مشهد يهز أركان مدينة كانت ولا تزال الملاذ الآمن للعمل الحزبي والسياسي".
مختتمة تصريحها بتوجيه مناشدة:"لالسلطة المحلية والأمنية التدخل العاجل والفوري لوقف هذا النزيف، فالصمت تجاه هذه الاعتداءات يعني ضمناً التخلي عن أبسط مبادئ التعايش".
التصنيف :
المحلية